6 من التطبيقات الجديدة التي جربناها ووجدناها رائعة جدا

كما عودناكم على تقديم أفضل قائمة لتطبيقات الأندرويد. سنقوم هذه المرة بطرح التطبيقات الجديدة والمجانية، والتي نعتقد أنك ستكون مهتمًا بتحميلها وتجربتها في هاتفك.

Al Quran Majeed

أول التطبيقات على هذه القائمة سيكون هذه المرة مرتبطًا بالجانب الديني. يعد هذا من أفضل تطبيقات القرآن الكريم، إد يتوفر على الكثير من المميزات منها الواجهة المريحة، كما ستلاحظ سهولة في القراءة. إضافة إلى ذلك يقدم التطبيق وظائف أخرى مثل الأذكار، معرفة مواقيت الصلاة، تحديد مكان القبلة، والمزيد.

Adorn Wallpapers

إذا كنت ممن يفضلون الخلفيات المختلفة والجذابة، وممن يسعون لتغييرها باستمرار فسيفيدك هذا التطبيق حتمًا. مع الكثير من الخلفيات الجميلة التي تشمل مختلف الفئات، إلى جانب أنه يتم إضافة المزيد من الخلفيات يوميًا، كما أن الخلفيات مناسبة لجميع هواتف أندرويد، وسيكون من الجيد تجربتها.

sleep com

إذا كنت ممن يهتمون بأخذ قسط كافي من النوم فسيساعدك هذا التطبيق كثيرًا. يمكن للتطبيق تحليل دورة النوم الخاصة بك وإيقاظك في الوقت المناسب، كما أن التطبيق يستعمل طريقة ذكية جدًا لإيقاظك بهدوء من أجل تجنب عودتك للنوم مرة أخرى، إلى جانب ميزات أخرى ندعوك لاكتشافها.

Net Speed ​​Indicator

  نحن نذهب مع تطبيق آخر لا يجب أن تفوته إذا كنت تريد التحكم في اتصالات جهازك. لا يحتوي Net Speed ​​Indicator على تصميم واضح وسهل الفهم فحسب ، بل يتيح لك أيضًا معرفة البيانات التي تستخدمها مع هاتفك المحمول في الوقت الفعلي ، مما يوضح لك سرعة الشبكة واستخدامها في جميع الأوقات.

إنه تطبيق مجاني ومع إعلانات ، لكنها ليست مزعجة للغاية. بالإضافة إلى إظهار التكلفة الإجمالية لبيانات الجوال والرسوم البيانية مع تطورها ، سيسمح لك أيضًا بمعرفة استهلاك كل تطبيق أيضًا في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على معرفة التطبيقات الأكثر  استهلاكا للبيانات واتخاذ قرارات لتوسيع معدل بياناتك إلى الحد الأقصى.

Tinkovu

هذا تطبيق مراسلة غريب يهدف إلى الحفاظ على العلاقات عن بعد ، الحب والصداقة. مفهومها بسيط ، وهو أنك ستكون قادرًا على إخبار جهات الاتصال الخاصة بك عندما تفكر فيها ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا القيام بأشياء أخرى.

بالإضافة إلى إخطار شخص ما برأيك عنه ، سيسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإرسال صور أو رسائل نصية مثل أي تطبيق مراسلة آخر. كما يسمح لك بإرسال صوتيات ، وجدولة الرسائل ليتم إرسالها في يوم معين في الوقت الذي تريده ، أو يمكنك حتى إرسال مشاركات مثل في MSN الأسطوري لجذب انتباه هذا الشخص.

ToonMe

أخيرًا .. ToonMe هو تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء رسوم متحركة عالية الجودة من أي صورة لديك ، بالإضافة إلى تصميمات أخرى. لديك أنماط مختلفة لإنشاء الرسوم المتحركة ، بما في ذلك أنماط الرسوم المتحركة المختلفة وحتى الرسوم المتحركة مثل The Simpsons. ما عليك سوى اختيار صورة ثم نوع الرسوم المتحركة.

يخفي التطبيق أيضًا وظائف أخرى ، مثل إنشاء ملصقات لتطبيق  واتساب  وغيرها. ومع ذلك ، على الرغم من بعض القيود والإعلانات ، فهو تطبيق ترفيهي للغاية يستحق المحاولة.

من الجيد تثبيت تطبيقات مفيدة على الهاتف، والتي تسهل القيام بالكثير من المهام، ومع ذلك تأكد من القيام بذلك دائمًا من متجر جوجل بلاي الرسمي لمنع هاتفك من الاختراق، وتسلل البرامج الخبيثة.

-----------

الموضوع من طرف: عزيز


https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhTlytoUJ4LZon8ALtd7kA-G4mZrGe7qtZYi2RrwwmThaM8otO2ZDj4ZCXX7b1TTSFyEbQudEkG2ogcbpfyI8xPQLk0RLPXtn5f14395jPzXPVQauWxJuJJJeu_3VYUacERzE7FxbpEJ3Xo3vmRSa2sulfTfq6DDjdqgQSM1LzO2PmpUe0qHC3AdTo-Vg=s16000

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم