لعبة فورتنايت تعود إلى iOS

أدت المعركة القانونية بين شركة Epic Games و آبل إلى مغادرة  فورتنايت لمتجر آب ستور لمدة عام ونصف تقريبًا. منذ ذلك الحين ، لا يمكن لمالكي آيفون أو iPad الاستمتاع بهذه اللعبة على أجهزتهم ، لكن هذا على وشك التغيير.  ستعود فورتنايت إلى iOS ، ولكن بفضل NVIDIA GeForce Now.

على الرغم من استمرار الصراع بين  آبل و Epic Games ، يبدو أن الأخيرة تمكنت من تجاوز حق النقض على iOS. كيف؟ من خلال الألعاب السحابية ، وخاصة استخدام خدمة GeForce Now من NVIDIA.

هذا صحيح ، بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستطلق NVIDIA إصدارًا تجريبيًا مغلقًا من GeForce Now والذي سيسمح لك بلعب  فورتنايت  والألعاب الأخرى من خلال  متصفح سفاري . أعلنت كل من NVIDIA و Epic Games عن هذه الأخبار منذ شهرين ، لكنها لم تصبح حقيقة حتى الآن.

ما سبب التأخير؟ لا نعرف بالضبط ، ولكن ربما يتعلق الأمر بتكييف  فورتنايت والألعاب الأخرى مع عناصر التحكم باللمس في  المنصة  ومع  سفاري نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، من الجدير بالذكر أن هبوط Fortnite في GeForce Now لن يكون فقط لنظام iOS ولكن أيضًا لنظام  أندرويد  .

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لن تعود Fortnite إلى iOS بسهولة من خلال متجر التطبيقات ، لذلك قررت Epic الاستفادة من ثغرة: GeForce Now المتوافق مع iOS  .


https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgQ-Gx584E_JTamgHFGrOingT42ekTZesDKbtKY2cRfBUOuFERm5tOXoSyLu_ZFDhYQcVPJ2cMSA6yGKWCcLSf4cbZ7amQxBELrPoFIB1VzSG2OT2pnYo3l9jvX25JYnXsUsF_ZzEk1hH4ilWZI7T3EF10rnuDs81eNVQkb9Kc-Kjvx76j611uIs2szDQ=s16000

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم