كيفية استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

هل فقدت بياناتك بسبب تلف الجهاز الخاص بك؟ أو هل حذفتها عن طريق الخطأ؟ أو فقدتك الصور بسبب تعطل النظام، أو نسيان كلمة المرور، أو بسبب فيروس، أو هل تم سرقة جهازك؟ على الرغم من أنه من المخيف أن يحصل ذلك، إلا أن هناك حل مثيل لك من أجل استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف. فلا داعي للقلق بشأن ما يمكن أن يحدث لبياناتك، ما عليك إلا أن تقوم بتنزيل برنامج Dr.Fone، حيث يمكن لهذا البرنامج استعادة كل شيء، أيا كان السبب في فقدان ملفاتك. قبل أن تقرر الطريقة التي ترغب في استخدامها استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف، قم بتنزيل تطبيق Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac أو جهاز iOS.

- وظيفة البرنامج بالتفصيل

استعادة بيانات Android 

يمكنك استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون جهاز كمبيوتر، حيث يمكنك تجربة تطبيق Dr.Fone لاستعادة بيانات اندرويد. وهو يدعم استعادة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال من أجهزة اندرويد. ولكن هناك أيضا برنامج لإصدار سطح المكتب Dr.Fone الذي يقوم بدعم المزيد من الأجهزة وأنواع الملفات التي تتمتع بقدرة استرداد أفضل من جميع تطبيقات استرداد بيانات اندرويد. لذلك ما زلنا نوصيك باستخدام برنامج سطح المكتب لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد.

استعادة بيانات iPhone

يمكنك استخدام هذا البرنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال مثل والصور، وجهات الاتصال ،ومقاطع الفيديو والمزيد. سواء قمت بحذف الملفات عن طريق الخطأ أو إتلاف نظام التشغيل الخاص بك من خلال تحديث البرنامج، فإن هذه الأداة لاستعادة بيانات أيفون يمكنها استعادة البيانات الأكثر أهمية.

إنها أداة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك استرداد البيانات المفقودة مباشرة من أجهزة iOS أو استرداد النسخ الاحتياطية من كل من iTunes وiCloud. في بضع نقرات فقط.

- مزايا البرنامج بالتفصيل

استعادة جميع أنواع الملفات المختلفة:

برنامج Dr.Fone يدعم استرداد معظم أنواع ملفات أيفون. يتضمن ذلك الرسائل النصية وجهات الاتصال وسجل المكالمات ورسائل واتساب، والمرفقات، والملاحظات، والمزيد.

استرداد من نسخة iTunes الاحتياطية:

يساعدك هذا البرنامج في استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف إذا كان لديك نسخة احتياطية من iTunes، فيمكنك استخدام هذا البرنامج لاستعادة البيانات من نسخة iTunes الاحتياطية.

استرداد النسخ الاحتياطي السحابية:

 يمكنك استخدام برنامج Dr.Fone لاستعادة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي على iCloud.

التوافق مع الأجهزة المختلفة  

هذا البرنامج يدعم جميع أجهزة iOS من iPhone 4 والأحدث، وكذلك iPad: iPad Min وiPad Air وiPad Pro وiPad.

وأيضا يدعم أجهزة Android 2.1 والأحدث، وكذلك يشمل معظم هواتف جوجل وسوني وموتورولا وأل جي وHTC وهواوي و اكزياومي وغيرها.

- كيفية استخدام برنامج Dr.Fone 

الخطوة الأولى: حمل البرنامج في جهاز الحاسوب.

ثم قم بتحميل البرنامج من خيار (تجربة مجانية).

الخطوة الثانية: حدد خيار استعادة البيانات.

تظهر أمامك عدة خيارات، اختر منها (Data Recovery) لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف.

اختر خيار (استعادة بيانات iOS).

إذا كنت ترغب استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف، فاختر ( الاسترجاع من جهاز iOS).

ما عليك إلا أن تربط جهاز الأيفون بالحاسوب، وسوف تظهر لك الخيارات لاسترداد البيانات.

أما إذا أردت استرجاع البيانات من (iTunes)، فقم باختيار (الاسترجاع من ملف النسخ الإحتياطية لدى iTunes).

وخيار اخر، إذا كنت ترغب في استعادة البيانات من iCloud، فقم باختيار (استرد من ملف iCloud  المتزامن). ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وسوف تظهر لك ملفاتك التي قد حذفت.

وبهذا يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من الجوال الخاص بك.

- رأيي وتجربتي في استخدام البرنامج   

أولا، استطعت من تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهولة، حيث لم يستغرق الكثير من الوقت ووجدت البرنامج جاهزا تماما للاستعمال. ثانياً، البرنامج سهل الاستخدام، حيث يوفر العديد من الخيارات المختلفة التي قد نحتاجها من يوم إلى يوم. وثالثاً، أعتبر البرنامج سهل وسلس، حيث كل شيء واضح جدا لمن قد يستخدم البرنامج لأول مرة. وأخيرا، استطعت بكل سهولة استعادة البيانات من الجوال الخاص بي. ويمكنني القول إنه فعلا برنامج ممتاز. يجدر بنا الذكر هنا أن Dr.Fone يأتي مع نسخة تجريبية. ومع ذلك، فهو يقتصر بشدة على الميزات الأساسية ويحتاج منك شراء مجموعات الأدوات لأي شيء تريده. لذلك، نوصيك بمراجعة الإصدار التجريبي والترقية إذا كنت تريد هذه الميزة حقًا.

- الخاتمة

يقدم Dr.Fone مجموعة طموحة من الميزات ولكنها تتحد بشكل جيد ضمن مجموعة أدوات واحدة سهلة الاستخدام. يحتوي على كل ما قد تحتاجه لإدارة بيانات هاتفك ونسخها احتياطيًا واستعادتها.

على الرغم من وجود إصدار تجريبي مجاني من Dr.Fone ، إلا أنه يمنحك فقط تجربة بسيطة لما يمكنك القيام به. على سبيل المثال، ستقوم أداة استعادة البيانات بإجراء مسح وإبلاغك بالبيانات التي تم العثور عليها. ومع ذلك، لاستعادتها، يجب عليك شراء الأداة الفردية أو مجموعة الأدوات الكاملة. لذا، إذا كنت تبحث عن كيفية استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف فإن أداة استعادة بيانات Dr.Fone هي خيار جيد وموثوق لك. ما عليك الا أن تنزله واستفد من جميع ميزاته.


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjExR2mPHGMF5oFo_qzWq76QPYoT__zkufqI7iqBg0-wjLRs-MrrQDItxyBVzgXt_-X6d7ZpEIX4_aC_MneRlvZvAmeCMsFPLCIv2D4XSE-JzYBsyj5uRlXFkOdM4g-JSQd4BIRcaqfg4DeuZmNVrkvOUgjLj3WWmCbDs0z6DLrvkhA1cQ6mLfu1-pRtQ/s16000/%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B0%D9%88%D9%81%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81.jpg

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم