طريقة الحصول على علامة التوثيق في اليوتوب قبل بلوغ 100 ألف مشترك + قريبا سأحصل عليها

طريقة الحصول على علامة التوثيق في اليوتوب قبل بلوغ 100 ألف مشترك + قريبا سأحصل عليها
http://ift.tt/2dQzhC5
تعتبر اليوتوب أحد أكبر المنصات العالمية والتي إرتقت إلى المراتب الأولى على الصعيد العالمي من ناحية التصفح ، حيت كان لها الفضل في إظهار العديد من المواهب من مختلف المجالات ، وما دمنا نتحدث عن الموهبة فهنا نتحدث عن مجال التخصص ولكل مجال قناة خاصة على اليوتوب من خلالها يتم نشر المحتوى ، فعندما يجتمع الإبداع والمحتوى الفريد من نوعه وجودة الصوت والصورة التي تكون عالية بطبيعة الحال لكل ملاك المحتوى الرائع ، فالقناة هنا تحقق نجاحات عديدة ولعل أبر ميزة في اليوتوب هو تشجيع ملاك المحتوى التي تصل قنواتهم إلى عدد كبير من المشتركين .

اليوتوب تمنح "الدرع الفضي " أو الجائزة الفضية إن صح التعبير لكل من وصلت قناته إلى 100 ألف مشترك وفور ذلك يتم في نفس الوقت وضع علامة التحقق في القناة التي حققت هذه النتائج .

صراحة فحصول القناة على علامة التوثيق أمر رائع للغاية وهدف يطمح كل شخص للوصول إليه فور إنشاء قناة دات محتوى خاص به ، والفكرة التي إنتشرت لدى الجميع هو أن هذه العلامة لا يمكن الوصول إليها إلا عند تحقيق 100 ألف مشترك في القناة ، وأنا شخصيا ممن كانوا يضنون ذلك .

قبل أسابيع معدودة نضمت يوتوب حدث خاص بصناع المحتوى على منصتها بالعاصمة الإقتصادية للمغرب ، والذي لقي نجاحا كبيرا وحضورا مكثف من طرف ملاك القنوات سواءا الصغيرة أو الكبيرة والمتوسطة بطبيعة الحال . هذا الحدث تكلفت بتقديمه أخت مغربية تدعى " حنان " تشتغل مع دعم اليوتوب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، " حنان " قالت أن اليوتوب يمكنها منح شارة التوثيق للقنوات حتى وإن لم تصل ل 100 ألف مشترك ، وذلك بعد خوض العديد من الإتصالات واللقاءات الخاصة مع مختصة أخرى في يوتوب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

في هذا الفيديو سنوضح بالتفصيل الطريقة التي يمكنك إتباعها للحصول على علامة التوثيق في اليوتوب قبل بلوغ 100 ألف مشترك ، دمت بود وسلام . 
الإيمايل المذكور في الشرحbelarbi.hanane@google.com


October 07, 2016 at 07:00PM
noreply@blogger.com (بريزما للمعلوميات prezzma I)

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم