نمو مشتركي نتفلكس يفوق التوقعات لأكثر من 86 مليون مشترك

نمو مشتركي نتفلكس يفوق التوقعات لأكثر من 86 مليون مشترك
http://ift.tt/1OkDf2x
netflix-cropped

عدد مشتركي نتفلكس

حققت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نتفلكس نمواً كبيراً في الربع الماضي لعدد المشتركين فاق توقعاتها. حيث أضافت الشركة عدد أكبر من المشتركين حول العالم وفي السوق الأمريكي أيضاً.

بهذا يكون قد ارتفع عدد مشتركي نتفلكس اليوم إلى 86.74 مليون مشترك حيث أضافت 3.2 مليون مشترك حول العالم و 370 ألف مشترك في أمريكا فقط.

وكانت توقعات الشركة تشير لأن تتمكن من إضافة مليوني مشترك حول العالم و 300 ألف مشترك من أمريكا فقط. ومع هذا النمو في هذا الربع إلا أن الشركة تواجه مصاعب في زيادة عدد مستخدميها في أمريكا على المدى الأوسع.

capture1

وأعلنت الشركة عن تحقيقها عائدات بلغت 2.29 مليار دولار في ربع السنة الحالي وهو أعلى قليلاً من توقعات المحللين. وتتوقع قفزة كبيرة في أعداد مشتركيها في الولايات المتحدة للربع القادم حيث تتوقع إضافة 1.45 مليون مشترك في أمريكا وحدها و 3.75 مليون مشترك من حول العالم.

الجدير بالذكر أن تقارير تحدثت منذ أيام عن ميزة جديدة تحضر نتفلكس لإطلاقها وطالما انتظرها المستخدمين وهي وضعية المشاهدة بدون اتصال بالإنترنت وذلك على أجهزة الهواتف الذكية والكمبيوتر والتي ستطلقها الشركة قبل نهاية العام.

وكان المدير التنفيذي Reed Hastings قد ذكر سابقاً أن المشاهدة بدون إتصال لن تحدث، لكن لاحقاً غيّر رأيه وتصريحاته معبراً عن انفتاحه على الفكرة.

السؤال الهام هنا، هل ستوفر نتفلكس وضعية المشاهدة بدون اتصال لكل محتواها من الأفلام والمسلسلات، أم فقط للمحتوى الحصري الخاص بها؟

المصادر 12

التدوينة نمو مشتركي نتفلكس يفوق التوقعات لأكثر من 86 مليون مشترك ظهرت أولاً على عالم التقنية.


October 18, 2016 at 09:59AM
محمد حبش

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم