إشتريت منتوج من الأنترنت ولم يصلك ! الحل بين يديك l إضمن حقك

إشتريت منتوج من الأنترنت ولم يصلك ! الحل بين يديك l إضمن حقك
http://ift.tt/2jxwZgZ
نجدد بك الترحاب عزيزي المتابع في إحدى التدوينات والحلقات الشيقة التي سنقدم لك فيها حلا أمثلا في حالة ما إدا إشتريت منتوج من الأنترنت ولم يصلك ، أي ما الذي يمكنك فعله عند عدم التوصل بمشترياتك من الأنترنت لضمان حقك . 
فكما هو معلوم فأغلب الناس أصبحت لديهم ثقافة الشراء من الأنترنت وأضحوا يستثمرون أموالهم في عمليات الشراء من المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا الصنف ، ولكن كثيرا ما توصلنا برسائل على الصفحة مفادها أن العديد يعاني من مشكل عدم التوصل بالمنتوج الذي إشتراه ، حيت ومباشرة بعد عدم توصله بهذا الأخير يضن أن الموقع هو النصاب أو أن الجمارك هي التي أخدت له منتوجه ، فالجمارك لا يمكنها حجز منتوجك إلا في حالة إن كان ممنوعا من ولوج الدولة التي تقطن فيها ، أما مسألة أن الموقع قد نصب عليك ، فحبد عدم قولها لأنها غير متناسبة بتاتا مع ما يقدمه مواقع الشراء من خدمات ومنتوجات رخيصة بالمقارنة بما هي عليه في البلدان العربية ، فالموقع لا يمكن أن يخسر صمعته مقابل 30 دولار أو 40 ، وهل تعلم أخي الكريم أن المواقع المشهورة مثل " بانكوود وغيربيست وتاينديال ... " رأس مالها كبير جدا وهي معروفة بمصداقيتها ، وأنا شخصيا سأتحدث معك بصدق وأقول لك أنك أنت المسؤول في حالة إن قمت بالشراء من موقع موثوق مثل هذه المواقع التي سلف ذكرها ولم يصلك المنتوج ، ببساطة لأن الأغلبية يغفل خاصية مهمة متوفرة تقريبا في كل مواقع الشراء المشهورة ألا وهي شراء رقم تتبع ، حيت أن هذه الخاصية يغفلها الأغلبية ولا يعلم أن هي منبإمكانها حل هذا المشكل وخصوصا إدا كنت تشك في مكان وصول المنتوج أو مصداقية الموقع ! أو هل تم شحن الطرد أصلا  ? وما إلى ذلك من الأسئلة التي تراودك دائما .
ولكن كون أنك تتواجد في هذه التدوينة وتقرأ أسطرها إلا وقد فاتك الأوان غالبا ، ولكن هل نرفع يدينا عاليا ونستسلم ! بالطبع لا فكما يقول المثل : الفشل أو خطوة للنجاح إدن فلنطبق الأمر على المشكل الذي وقع ، حيت سنقدم لكم إن شاء الله الحل الأمثل عند عدم التوصل بمشترياتكم من الشبكة العنكبوتية أو من المواقع والمتاجر إن صح التعبير ، كل هذا وأكثر نتعرف عليه بالفيديو أسفله مباشرة من قناتنا على اليوتوب التي أدعوكم للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالجديد ، دمتم بود وسلام . 

لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب لتكون أول من يتوصل بالجديد :


January 18, 2017 at 05:26PM
noreply@blogger.com (بريزما للمعلوميات prezzma I)

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم