هذه هي أفضل بدائل اليوتيوب للربح من الأنترنت لعام 2022

الربح من اليوتيوب مجال يستهدف الكثيرين فكل ما تحتاجه هو إنشاء قناة على اليوتيوب ونشر الفيديوهات وثم تحقيق الربح، ومع ذلك بسبب شروط تحقيق الربح وقلة المشاهدات قد يرغب البعض في التوجه لمواقع أخرى من أجل نشر الفيديوهات وكسب المال بسرعة.

Rumble

الموقع الأول على القائمة، وهو يتيح لك تحقيق الربح دون الحاجة لأي شروط، فكل ما تحتاجه هو امتلاك فيديو حصري وأن لا يكون مكررًا على النصة، حيث ستقوم بإنشاء حساب جديد وثم رفع الفيديوهات وانتظار الموافقة على تحقيق الربح، وكلما حقق الفيديو الخاص بك انتشارًا واسعًا ستحصل على الكثير من المال من الإعلانات التي يتم عرضها.

Utreon

إذا كنت تبحث عن بدائل ليوتيوب سواء لمشاهدة الفيديوهات أو الربح، يمكنك الاستعانة بهذا الموقع، وهو من المواقع الغير معروفة كثيرًا في العالم العربي ومع ذلك يبقى خيرًا جيدًا لكسب المال لمنشئي المحتوى، وكل ما تحتاجه هو مراسلة فريق الدخل وسيساعدك في جعل قناتك مؤهلة لذلك.

Dailymotion

انتشر موقع دايلي موشن كثيرًا في السابق، وهذا يجعله مكانًا جيدًا لتحقيق الربح بسبب ما يحصل عليه من زيارات يومية، وهو يصنف من أقوى المنافسين ليوتيوب، ومع ذلك ستحتاج لإنشاء محتوى جيد لتحقيق ربح جيد، ومن الأفضل أن يكون باللغة الإنجليزية لقلة استعمال العرب لهذا الموقع.

Facebook

من بين المنصات الرائعة التي يمكنك تحقيق الربح فيها هي فيسبوك، وعلى الرغم من أن هذه الميزة لم تصل لجميع الدول لكنها في الطريق، وكل مرة يتم إضافة دول عربية جديدة. مع ذلك، يبدو أن الشروط المفروضة لقبول صفحتك في نظام تحقيق الربح كثيرة جدًا وقد تكون صعبة، ويمكنك التحقق منها في صفحة فيسبوك للدعم.

wolfstream.tv

لقد تحدثنا سابقًا عن هذا الموقع تمامًا عندما كان يدعى Aparat حيث يسمح لك الموقع بربح ما يصل إلى 40$ لكل 10000 زائر وهذا يختلف حسب البلدان، ومع ذلك ستحتاج لإحضار الزوار بنفسك من مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر التسويق.

أخيرًا .. كانت هذه أفضل قائمة لبدائل اليوتيوب لهذا العام، وهي جيدة لتبدأ فيها ومع ذلك ننصحك بالتركيز على واحدة، وما أفضله كثيرًا هو فيسبوك نظرًا للمدة التي يقضيها العرب فيه مقارنة ببقية المواقع مما يزيد من فرصك لتحقيق الكثير من المال.

قد يفيدك .. إليك أفضل المجالات التي يمكنك البدء بها وتحقيق آلاف الدولارات شهريًا من الأنترنت لعام 2022

-----------

الموضوع من طرف: عزيز


https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhNrK40FgpC10TrBpVn2qpJHnG5V4NcQgEI_q6EiMGt7iwCkMwzZdke5PL7E8Ab8TDWPNIrXQF9R4zJgGNnTVPHuXqL97PTiDF0GFsYBlOo-BgwZVqgjUHMRjn5ZJWdA9V67dfooyZ-JBF22CgxgdPpCXenfqrinfNyl5Q0o9FV2_3xqmT-XtydD1Qb5Q=s16000

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم