باستعمال هذا التطبيق لن يتم النصب عليك بعد الآن عند شراء هاتف سامسونج بالتحقق منه إذا كان أصليًا أو مقلدًا

الهواتف الذكية أصبحت شيئًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه، وبالكاد الكثير منا يستعمل هاتفه بشكل يومي. أثناء ذلك، قد تكون فكرت في استبدال هاتفك بهاتف جديد سامسونج، ولكنك قلق بشأن الحصول على واحد مقلد، ولذلك تريد طريقة سهلة تمكنك من إزالة الشك حول هذا الموضوع ومعرفة أي هاتف سامسونج إذا كان أصليًا قبل شرائه.

للقيام بذلك سنستعمل تطبيق Phone INFO والذي يمكنك تحميله من الرابط أسفل التدوينة، وبعد القيام بذلك ستقوم بالدخول إليه حيث يقدم لك التطبيق معلومات تفصيلية عن هاتفك سامسونج وكل شيء تحتاج لمعرفته.

هذا التطبيق قوي جدًا وهو يعرض لك عدد المرات التي تم توصيل الهاتف بالشاحن، وكذا عدد دورات الشحن، والكثير من المعلومات مثل تاريخ ومكان التصنيع، والمزيد.

النقطة المهمة هو أنه في حالة أردت التحقق من هاتفك سامسونج إذا كان أصليًا ستتوجه إلى زر القائمة (≡)ثم اختر منها "التحقق من الجهاز إذا مجدد" أو ستجدها "Refurbishment Check".


إذا كان هاتفك يعمل بإصدار One UI 2.5 سيتم مطالبتك بإدخال الرقم التسلسلي للهاتف، وثم المتابعة، وأما إذا كان غير ذلك فسيكمل التطبيق عمله ويعرض لك النتيجة، حيث يخبرك إذا كان الجهاز أصليًا أو لا.
في حال تم مطالبتك بالرقم التسلسلي يمكنك الحصول عليه من معلومات الحالة عبر الضغط على زر STATUS، حيث ستقوم بنسخه والعودة لاستخدامه والحصول على النتيجة.

مع إزالة قائمة RTN التي كانت قديمًا في هواتف سامسونج، أصبح الكثير يبحث عن طريقة للتحقق من الهاتف إذا كان أصليًا أو مقلدًا. مع ذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق والذي سيساعدك كثيرًا للتحقق من هواتف سامسونج الجديدة.

قد يفيدك .. تعرف لماذا يقبل الكثير على شراء هواتف أصلية رغم عدم امتلاكهم المال الكافي لذلك... فقط لسبب وجيه ! 

رابط التطبيق: Phone INFO SAM

-----------

الموضوع من طرف: عزيز


https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEi-Wi5Qk50kTZty4istG1AvCIbb5vAHhdPNulLI7S-eJOMSK3s_5T6_Kc3y06F7h-ng7aAPP9nyCEkL-DqB724xKwxzlpMkktdheQghk0aHh8QQ5f2a-_6qv_rnimvMEgEI6KCFwhZ2J8dT5SQllcb8i2ytl7SErr-XNdXwaSHaqNDiUhqlygdOzL23kQ=s16000

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم